كتاب عجائب الفيزياء PDF

كتاب عجائب الفيزياء
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب عجائب الفيزياء PDF

ملخص عن كتاب عجائب الفيزياء:

في هذا الكتاب ، يأخذنا الخبيران العلميان كريستوفر يارجودسكي وفرانكلين بوتر في رحلة نستكشف فيها شذوذ عالم الفيزياء. رحلة نجد فيها إجابات لمئات الألغاز. بعد قراءة الكتاب ، ستكتشف لماذا ينتقل الصوت بسهولة فوق الماء (خاصة في الصيف) ، وكيفية تحريك الماوس في مجال مغناطيسي ، ولماذا يعد backspin مهمًا عند التصوير في كرة السلة ، وما إذا كانت النساء حقًا قوية مثل الرجال .

يضم ما يقرب من 400 سؤال وإجابة حول كل شيء من سيارات السباق إلى القفز على البراغيث إلى الأفيال المتلاشية ، يقدم هذا الكتاب مجموعة من الشذوذ والمفارقات التي ستسلي وتتحدى حتى أكثر محبي العلوم ذكاءً. سواء كنت فيزيائيًا أو شخصًا عاديًا يرغب في تحسين قدراته العقلية ، فإن هذه المجموعة من تحديات الفيزياء المثيرة والغريبة ستأخذك في رحلة ممتعة للغاية تكشف لك مدى ارتباط الفيزياء بجميع جوانبنا. الحياة اليومية.

وهذا ملخص كتاب عجائب الفيزياء.

 

نبذة عن كاتب كتاب عجائب الفيزياء:

كريستوفر يارجودسكي أستاذ مشارك في الفيزياء بجامعة ولاية ميسوري المركزية ومؤلف كتابين آخرين عن الألغاز العلمية. حصل على البكالوريوس والدكتوراه في الفيزياء النظرية من جامعة كاليفورنيا.

فرانكلين بوتر أستاذ مشارك للفيزياء في جامعة كاليفورنيا ، إيرفين ، يجري أبحاثًا في فيزياء الجسيمات الأساسية وعلم الكونيات. وهو حاصل على بكالوريوس من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ودكتوراه. في الفيزياء من جامعة تكساس التقنية.

محتويات كتاب عجائب الفيزياء:

شكر وتقدير
تمهيد
إلى القارئ
درجة الحرارة
عالمٌ من الألوان
الموائع
الطيران
الصوت
الكهرباء
حركة الأجسام
الهياكل الداعمة
وسائل النقل
الرياضة
كوكب الأرض
الكون

اقتباسات من كتاب عجائب الفيزياء:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

كريستوفر يارجودسكي

الكتب مشابهة لــ كتاب عجائب الفيزياء PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا