كتاب قوة الآن pdf

كتاب قوة الآن pdf
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب قوة الآن pdf

ملخص عن كتاب قوة الآن:

بالنسبة لكتاب مستمد من مجموعة متنوعة من “التقاليد الروحية” ، وصف أحد المراجعين البوذية الممزوجة بالتصوف وبعض الإشارات إلى يسوع المسيح ، “نوع من” إعادة تمثيل زن العصر الجديد “. تم استخدام هذه التقاليد لوصف “نظام التقييم القائم على العيش في الوقت الحاضر” ، حيث تم استخدام هذا التصنيف في الوقت الحالي ، بدلاً من فقدان نفسه في القلق بشأن الماضي.

وفقًا للكتاب ، فإن اللحظة الحالية فقط هي الحقيقية واللحظة الحالية فقط هي المهمة. يتم إنشاء ماضي الفرد ومستقبله من خلال أفكارهم. كما يؤكد أن إصرار الناس على التحكم في حياتهم هو وهم “لا يجلب إلا الألم”. يصف الكتاب أيضًا طرق الاسترخاء والتأمل لمساعدة القراء على ترسيخ أنفسهم في الحاضر. تتضمن هذه الاقتراحات إبطاء الحياة عن طريق تجنب تعدد المهام ، وقضاء الوقت في الطبيعة ، والتخلي عن المخاوف بشأن المستقبل.

وهذا ملخص كتاب قوة الآن.

نبذة عن كاتب كتاب قوة الآن:

إيكهارت تول (بالألمانية: Eckhart Tolle) (من مواليد 16 فبراير 1948 في دورتموند ، ألمانيا) هو متحدث وكاتب ألماني من مواليد كندا ، ومؤلف كتاب The Power of Now) and (A New Earth)).

-ويوجد بالمكتبة (6) كتب بإجمالي (137,377) تنزيلاً وقراءة.

محتويات كتاب قوة الآن:

-المقدمة.

-أصل هذا الكتاب.

-الحقيقة التي تعيش معك.

-الفصل الأول

-انك لست رأيك.

-العائق الأعظم للتنوير .

-حرر نفسك من عقلك.

-التنوير يعلو فوق التفكير.

-الإحساس هو رد فعل الجسد لعقلك.

الفصل الثاني

-الوعي هو مخرج الألم.

-لا تخلق الألم في الحاضر.

-تطابق الذات (الأنا) مع الألم الجسدي.

-اصل الخوف.

-بحث الذات عن الكمال.

الفصل الثالث

-تحرك بعمق في اللحظة.

-لا تبحث عن نفسك في العقل. إنه وهم الزمن.

-لا شيء بعيش خارج الآن اللحظة الحاضرة).

اقتباسات من كتاب قوة الآن:

_لا تبحث عن نفسك في العقل

(أشعر أن هناك الكثير ما زلت محتاجاً لتسليمه من أعمال عقلي قبل أن أصل إلى أي مكان قريب من الوعي الكامل أو التنوير الروحي)

لا، لا يمكنك أن مشكلات العقل لا يمكن تسويتها على مستوى العقل – لقد أدركت أساس الاختلال الوظيفي، وفي الحقيقة لا يوجد شيء آخر تحتاج أن تتعلمه أو تدركه دراسة تعقيدات العقل قد تجعل منك طبيباً نفسياً ممتازاً، ولكن عمل هذا لن يأخذك لما وراء العقل، تماماً مثل دراسة الجنون، اليست كافية لخلق سلامة العقل. لقد أدركت توا الآلية الأساسية لحالة الوعي المطابقة مع العقل التي تخلق نفساً زائفة الذات كبديل للنفس الصادقة المتجذرة في الوجود. ستصبح مثل مغصن اقتلع من الكرمة، كما يقول السيد المسيح.

_إن احتياجات الذات بلا نهاية تشعر بأنها مهددة بالهجوم والتهديد ولذلك تعيش في حالة من الخوف والطلب وعندما أدركت كيف تعمل قاعدة الاختلال الوظيفي، ليس هناك حاجة لاستكشاف كل مظاهره التي لا تمد ولا تحصى وليس هناك حاجة لجعله مشكلة شخصية معقدة، ولكن الذات. تحب ذلك طبعاً. إنها تبحث دائماً عن شيء تلمسه بنفسها لتتمسك به وتقوي الأحاسيس الوهمية للنفس، وسوف تهيئ نفسها للمس مشكلتك، لهذا، فإن كثيراً من الناس، يرتبط جزء كبير من أحاسيسهم الذاتية بمشكلاتهم، وأن حدث هذا مرة، فاخر شيء يريدونه هو أن يصبحوا أحراراً منها، وهذا معناه خسارة النفس من الممكن أن هناك الكثير من استثمار الذات البلا واعية في الألم والمعاناة.

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

ايكهارت تول

الكتب مشابهة لــ كتاب قوة الآن pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا