كتاب كتب عليكم الصيام PDF

كتاب كتب عليكم الصيام
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب كتب عليكم الصيام PDF

 تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب كتب عليكم الصيام للكاتب عبد القادر محمد المعتصم دهمان PDF:

يتناول عبد القادر محمد المعتصم دهمان في كتاباته مثل كتاب كتب عليكم الصيام قضايا اجتماعية وثقافية ودينية، ويسعى إلى توعية القراء وتحفيزهم على التفكير والتأمل في القضايا المعاصرة. يتميز أسلوبه بالعمق والوضوح، ويحاول دائماً إثارة الاهتمام والتأمل لدى القراء من خلال كتاباته.

نبذه عن كاتب كتاب كتب عليكم الصيام

عبد القادر محمد المعتصم دهمان هو كاتب ومفكر سعودي. وُلد في مدينة الرياض وتخرج من جامعة الملك سعود. يعتبر دهمان من الكتاب الذين يتناولون القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية بأسلوب مؤثر ومميز كما في كتاب كتب عليكم الصيام. يحاول من خلال كتاباته توعية القراء وتحفيزهم على التفكير العميق في القضايا المعاصرة. تتميز كتاباته بالعمق والوضوح وقد حازت على إعجاب الكثيرين.
كتاب كتب عليكم الصيام PDF

اقتباسات من كتاب كتب عليكم الصيام للكاتب عبد القادر محمد المعتصم دهمان

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

 

عبد القادر محمد المعتصم دهمان
عبد القادر محمد المعتصم دهمان هو كاتب سعودي معروف بإسهاماته في مجال الأدب والثقافة. وُلد في مدينة الرياض، وتتلمذ على يدي علماء كبار وحصل على درجة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية. عمل في مجال التدريس والإعلام، وله جهود ملموسة في نشر الثقافة والوعي في ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب كتب عليكم الصيام PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا