كتاب لمن تقرع الأجراس PDF

كتاب لمن تقرع الأجراس
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لمن تقرع الأجراس PDF

تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب لمن تقرع الأجراس للكاتب إرنست همينغوي PDF:

كتاب لمن تقرع الأجراس هو من أشهر كتبه  الذي نشر عام 1929، وقد تم تحويله إلى فيلم سينمائي ناجح، كما أنه يعد من أشهر الروايات الحربية في الأدب الأمريكي. ومن الروايات الأخرى التي كتبها همينغوي “للموتى لا تعود الأرض” و”الشمس تشرق أيضاً” و”القديسون يذهبون إلى الجحيم” و”جزيرة القرود” و”الرجل والبحر” و”الليل يعرف الحقيقة”.

تتميز كتاب لمن تقرع الأجراس وروايات همينغوي بالأسلوب البسيط والمباشر، والتركيز على العلاقات الإنسانية والصراعات الداخلية للشخصيات، وهو ما جعله من أهم الأدباء في القرن العشرين. كما أنه يعتبر من الأدباء الذين أثروا في الأدب الأمريكي والعالمي، وحصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1954.

نبذه عن كاتب كتاب لمن تقرع الأجراس

إرنست همينغوي هو كاتب وروائي أمريكي شهير. ولد في عام 1899 وتوفي في عام 1961. يُعتبر همينغوي من أبرز الأدباء في القرن العشرين ومن أهم الشخصيات الأدبية في الأدب الأمريكي والعالمي.

تتميز كتاب لمن تقرع الأجراس و روايات همينغوي بأسلوبه البسيط والمباشر، والذي يجذب القراء بقصصه الشيقة والمليئة بالمغامرة والإثارة. يتناول في أعماله مواضيع مختلفة مثل الحروب والحب والموت والصراعات الإنسانية. من أشهر رواياته “وداعاً للسلاح” و”الشمس تشرق أيضاً” و”الرجل والبحر”، حصل همينغوي على جائزة نوبل في الأدب عام 1954 تقديرًا لإسهاماته الأدبية. يعتبر إرنست همينغوي رمزًا للأدب الأمريكي الكلاسيكي وله تأثير كبير على الأدب والثقافة العالمية.

اقتباسات من كتاب لمن تقرع الأجراس للكاتب إرنست همينغوي:

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

 

إرنست همينجواي

الكتب مشابهة لــ كتاب لمن تقرع الأجراس PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا