كتاب نفوس متقلبة pdf

نفوس متقلبة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب نفوس متقلبة pdf

ملخص عن كتاب نفوس متقلبة:

تدور أحداث هذه الرواية في إطار الصراع بين الحب والمصالح، والذي يبدأ أول خيوطه بإضراب عمال أحد المصانع. والمطالبة بحقوقهم المشروعة بتحريض من أمين النقابة. سارتويل، مدير المصنع المعروف بمكره وعناده وتأثيره القوي على أصحاب المصنع، يرفض الخضوع لمطالب العمال. وفي خضم ذلك يسعى مارستن أحد هؤلاء العمال والذي كان شاباً ذكياً مسالماً يميل إلى العقل، إلى إقناع سارتويل بقبول المفاوضات معهم، لكنه يفشل في ذلك بعد أن اعترف لسارتويل بحبه لوالديه. ابنة إدنا. الأمر الذي قوبل بالرفض التام من قبل الأب. بفضل خطط سارتويل المتقنة، يفشل الإضراب فشلا ذريعا، ويعاني العمال من هزيمة قاسية، ويطرد مارستن من العمل، ليبدأ فصل جديد من الصراع بين سارتويل ومارستن، بعد أن أصبح الأخير سكرتيرًا للنقابة ويبدأ في التخطيط لـ يضرب. جديد يُدار بالعقل والحكمة ويؤيده العمال، ويتحول الأمر إلى ما يشبه الرهان بين «سارتويل» و«مارستن» حول من يستطيع الصمود وكسب ثقة حلفائه من أجل أطول فترة ممكنة. هل سينجح مارستن في إدارة الأمور في مواجهة نفوذ سارتويل الماكر والقوي؟ فهل يستطيع الفوز بقلب ابنته وسط هذا الصراع؟ ومن سيفوز بهذا الرهان؟ كل هذا سنتعرف عليه بين سطور هذه الرواية المثيرة.

وهذا ملخص كتاب نفوس متقلبة.

نبذة عن كاتب كتاب نفوس متقلبة:

روبرت بار: كاتب وصحفي اسكتلندي كندي شهير.

ولد في مدينة جلاسكو باسكتلندا عام 1849م. وكان معظم إنتاجه الأدبي في مجال أدب الجريمة الذي كان رائجاً في عصره. ومع شهرة قصص شيرلوك هولمز في ذلك الوقت، كتب بار مغامرات شيرلو كومبس، وهي أول محاكاة ساخرة لهولمز.

ألف العديد من المجموعات القصصية المشهورة، مثل: “الانتقام!”، و”نجاحات يوجين فالمونت”، وغيرها. ويقال إن شخصية المحقق الشهير يوجين فالمونت، التي ابتكرها بار – على غرار شخصية شيرلوك هولمز – هي التي ألهمت شخصية أجاثا كريستي المعروفة، هيركيول بوارو.

توفي بار عام 1912 بسبب مرض القلب في قرية والدنجهام بإنجلترا.

محتويات كتاب نفوس متقلبة:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن

….

الفصل الثامن والثلاثون

اقتباسات من كتاب نفوس متقلبة:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب روبرت بار
كتب روبرت بار إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب روبرت بار أونلاين تحميل كتب روبرت بار pdf بروابط مباشرة مجانا كتب روبرت بار مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب روبرت بار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب روبرت بار ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب نفوس متقلبة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا