كتاب هاري بوتر والطفل الملعون pdf

كتاب هاري بوتر والطفل الملعون
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب هاري بوتر والطفل الملعون pdf

ملخص عن كتاب كتاب هاري بوتر والطفل الملعون:

المشهد الأول عبارة عن محطة مزدحمة مليئة بالناس، كل منهم يذهب في سعيه، وبين الضجة والصخب، تظهر عربتان محملتان بالأمتعة، وفوق كل منهما صندوق كبير يحدث ضجيجا، بينما جيمس ويدفع ألبوس بوتر العربتين وتتبعهما والدتهما جيني، وينضم إليهما هاري، برفقة الشاب البالغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا وابنته الصغيرة ليلي التي تجلس على كتفيه. ألبس : أبي… أبي… أبي… يكررها عدة مرات

وهذا ملخص كتاب كتاب هاري بوتر والطفل الملعون.

 

نبذة عن كاتب كتاب كتاب هاري بوتر والطفل الملعون:

جوان رولينج؛ والمعروفة باسمها المسرحي ج.ك. رولينج، روائية بريطانية، وفاعلة خير، ومنتجة أفلام، وكاتبة سيناريو، وكاتبة للأطفال، وحاصلة على وسام رفيق الشرف، ورتبة الإمبراطورية البريطانية، وFRCO، وزمالة زمالة الكلية الملكية للجراحين (FRCS). ملكية الأدب عنوان ديم. اشتهرت بتأليف سلسلة روايات هاري بوتر الخيالية، والتي فازت من خلالها بالعديد من الجوائز، وباعت أكثر من 400 مليون نسخة من الروايات، وأدرجت في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في التاريخ، كما تم عرض سلسلة من الأفلام. بُني عليها، والتي أصبحت بدورها ضمن قائمة الأفلام الأكثر ربحًا في العالم.

ولدت في ييت، جنوب جلوسيسترشاير، في 31 يوليو 1965، وهي مؤلفة أشهر سلسلة حول العالم “هاري بوتر”، متزوجة وأم لثلاثة أطفال: “جيسيكا”، و”ديفيد”، و”ماكنزي”. وفي عام 2004 ذكرت مجلة فوربس أن ثروتها تجاوزت المليار دولار، مما جعلها أول مليارديرة في العالم. وفي أكتوبر 2010، تم اختيارها من قبل محرري المجلات الرائدة باعتبارها المرأة الأكثر تأثيرًا في بريطانيا.

كان لرولينج الكلمة الأخيرة في سيناريو الأفلام، وعملت أيضًا كمنتجة للأفلام النهائية في سلسلة هاري بوتر. تكتب رولينج روايات الجريمة والخيال تحت الاسم المستعار روبرت جالبريث.

محتويات كتاب كتاب هاري بوتر والطفل الملعون:

الجزء الأول

– الفصل الأول

– الفصل الثاني

الجزء الثاني

– الفصل الثالث

– الفصل الرابع

اقتباسات من كتاب كتاب هاري بوتر والطفل الملعون:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جي كي رولينغ

الكتب مشابهة لــ كتاب هاري بوتر والطفل الملعون pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا