ملخص كتاب اشارات الحب في لغه الجسدPDF

كتاب اشارات الحب في لغه الجسد
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

ملخص كتاب اشارات الحب في لغه الجسدPDF

تلخيص كتاب اشارات الحب في لغه الجسدPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب اشارات الحب في لغه الجسد.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب اشارات الحب في لغه الجسد أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب اشارات الحب في لغه الجسدPDF:

بدلًا من تقديم النصيحة، جرب أن تعكس تعبيرات وجه شريكتك عندما تخبرك عن يومها أو بعض مخاوفها، ولا تحاول الاستفسار عن معاني كلماتها أو تقاطعها بتصحيح بعض الكلمات. بالنسبة للمرأة، المشاعر والعواطف هما ما يهم، ولغة الجسد ونبرة الصوت هما الوسيلة الأساسية للتواصل، ونقل ما تريد إخبارك به.

عندمـا يكـذب الرجـل، تكون لغة جسـده واضحـة. بينمـا تفـضـل المـرأة أن تبـدو مشغولة وهـي تكذب.

كل ما تريد معرفته عن إشارات الحب في لغة الجسد، من الكاتبيْن الأكثر شهرة على الإطلاق، صاحبي كتاب “المرجع الأكيد في لغة الجسد”. – فَهم لعبة التزاوج. – فن المغازلة وعلامات التودد. – في السرَّاء والضراء – أسرار العلاقات الناجحة.

كيفية استخدام لغة الجسد للحصول على شريك مثالي لعلاقة زواج طويلة وناجحة، كتاب إشارات الحب في لغة الجسد سيساعدك لتحسين لغة جسدك وتصحيحها التي طالما أعاقتك عن إتمام مَهمَّتك.

تُعد لغة الجسد جزءًا أساسيًّا من المغازلة والتودد، لأنها تكشف مدى استعدادك وجاهزيتك وجاذبيتك وحماستك، أو حتى مدى يأسك. بعض إشارات التودد تكون مدروسة ومتعمَّدة، إلا أن البعض الآخر يكون لا إرادي تمامًا. لا يزال من غير الواضح كيف تعلَّمنا هذه الإشارات، ولكن الأبحاث تشير إلى أن العديد منها قد يكون فطريًّا. كما تُعد معرفة لغة الجسد جزءًا أساسيًّا في بناء العلاقات والحفاظ عليها، لأنها تتيح لنا تطوير التناغم والحساسية اللذَين نحتاج إليهما لجعل الطرف الآخر سعيدًا.

اشارات الحب في لغه الجسد

 

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

آلان وباربرا بييز

الكتب مشابهة لــ ملخص كتاب اشارات الحب في لغه الجسدPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا